الثلاثاء، 23 ديسمبر 2008

فراقـــــــــكـ.....مؤلمــ


في يوم الاحد فجر الاثنين وفي تمام الساعه الثانيه عشر والنصف فاضت روحها الطاهره الى باريها...كم كان يوم عصيب ومؤلم وكم هي ايام حزينه تلت بعضها البعض...(خالتي توفت) هكذا تلقيت الخبر عبر رسالة جوال من اختي ورفيقة دربي التي تسكن مع خالتي او بالاصح أمي الثانيه (يمه حصه) هكذا نسميها ويسميها احفادها ويسميها جميع الاطفال...

بكى على امي حصه الجميع ...بكى عليها الصغير والكبير ...بكت عليها دار التحفيظ بمن فيها ...بكى عليها مصحفها...بكت عليها مجالس الذكر التي كانت تعشقها وتفضلها على مجالس بناتها واهلها...بكيناك ياامي بحرقه وألم انه يوم لم نكن نتوقعه ابدا والله يااماه توقعت ان يومي قبل يومك لاادري لماذا كنت اظنك لاتموتين كنت ارسم مستقبلك امام ناظري انتي ورفيقة دربي معا ...

انظر اليك في مغسلة الاموات حين اتيت لالقي نظرة الوداع على جسدك الطاهر وانتي ممدده لاتبدين حراك ولاتتفوهين بكلمه انك لاتحسين بنا امي لقد رحلت الى الدار الاخره اقبلت اليك وقبلت رأسك وفي داخلي بركان من الحزن والألم لايتحمله مخلوق

نظرت اليها بعد ان قبلتها وقلت في نفسي وداعا يارمز الحنان وداعا يارمز الطيبه وداعـــــــــــــــــــــــــاً أمــــــــاه

لن انسى حنانك الفياض وكلماتك ترن في اذني حينما احادثك لأهنئك بمناسبه من مناسبات هذه الدنيا الفانيه ..كنت تحييني بتحيه خاصه

فكنت اقول لك ...يالله حيها..فتردين علي حييتي اكثر يابنيتي..وكنت تدعين لي في ختام حديثنا بدعاء كم احب ان اسمعه منك..كم سأفتقد دعاءك لي ولأبنائي وحتى زوجي ووالده لم تنسيه يالك من ام رااااااائعه..!!كانت كلماتك تخرج من قلبك ووالله انها تستقر في قلبي ياامي

نعم فقدتك...ولكن عزائي الوحيد ان لي في هذه الدنيا رائحة منك..لي في هذه الدنيا ذكرى منك انها أمي...كم تذكرني بك انظر اليها فأرى نظراتك ياخالتي...ألمس حنانك من حنانها لاحرمني الله من امي الجوهره وأمد في عمرها على طاعته واحسن لنا ولها الختام.

اماه أخر مره رأيتك فيها عند امي مرسومةً في ذاكرتي وكلماتك ترن الى الان على مسمعي وكنت في قمة السعاده وكأنك تودعينا ياخالتي

كنت تقولين لي(انا جيت عشانك وترفعين يدك بوجهي لتضعيها على صدري لتؤكدي لي صدق مجيئك لأجلي )والله ياخالتي اعلم اعلم حبك لي لاني احبك اكثر مما تتصورين!!!

يمه حصه....اسأل الله ان تكوني من اهل الجنه وأسأل الله ان يجمعني بك وبوالدي وذريتك وذرياتنا ومن نحب في الله ومن يحبنا فيه سبحانه اللهم اسألك ان تجمعنا في الفردوس الاعلى على سرر متقابلين..فهذه الحياة والله وهذه السعاده الابديه ياحي ياقيوم ياذالجلال والاكرام اقبل اللهم دعائي اللهم آآآآمين

بسمه

هناك تعليقان (2):

  1. لاتعلمين ياخالتي كم حركت كلماتك في داخلي الكثير :( ..

    اسأل المولى عز وجل أن يجمعنا بها في دار الآخره ،،

    رحمك الله ياأمنا الغاليه :( ،،

    آلآم ,,

    ردحذف
  2. أمنا حصه في قلوبنا يابنيتي ولكن القلب احيانا ينبض بالألم لفراقها فتخرج المشاعر الحزينه رغما عنا...جمعنا الله بها في جنات عدن حيث لاهم هناك ولاكدر.......
    دمتي بحفظ المولى
    خالتو/بسمه

    ردحذف